الموقف العملياتي  الفاشر اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر

0

رصد  – اخبار السودان العاجلة  –

 

 

 

شهدت مدينة الفاشر اليوم الأربعاء خلال الفترة الصباحية قصفًا مدفعيًا من مليشيا الجنجويد على الأحياء الشمالية والشمالية الغربية من المدينة، مع رد قوي من سلاح المدفعية بقيادة الفرقة السادسة مشاة على بعض تمركزات المليشيا الإرهابية شرق المدينة.

 

 

هذا ما تم التوثيق له خلال اليوم الاربعاء حتى هذه اللحظة.

 

ولم تشهد المدينة اليوم أي اشتباكات مباشرة أو محاولات تسلل من عصابات المليشيا الإرهابية والمجرمين المتعاونين معها، بهدف النهب والسرقة لمنازل المواطنين في أطراف المدينة.

 

نفذ سلاح الطيران الحربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عملية إسقاط جوي ناجحة جدًا لقيادة الفرقة السادسة مشاة، بالإضافة إلى عمليات استطلاع استكشافية لأوكار بقايا المليشيا في أطراف المدينة.

 

ما زالت عمليات التمشيط الكامل لأطراف المدينة مستمرة من قبل قواتكم الباسلة في العمليات الخاصة، بهدف تنظيف أطراف المدينة من أي بقايا لعصابات المليشيا ومرتزقتهم.

 

 

 

نطمئن الجميع أن الأوضاع في المدينة هادئة تمامًا في هذه اللحظات وتحت السيطرة الكاملة لقواتكم الباسلة في القوة المشتركة والقوات المسلحة وشباب المقاومة الشعبية (قشن) وقوات “ارت ارت”، في جميع المحاور والإرتكازات المتقدمة. وستظل “آداب العاصي” صامدة وثابتة كالجبل ومنتصرة بإرادة وعزيمة أبنائكم الشجعان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.